أفضل 24 مطعمًا للمأكولات البحرية في دبي عام 2023

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

تدمج أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي النكهات المميزة في الوجبات الشعبية. تتميز المطاعم بتصميمات عربية جميلة وإطلالات رائعة. المطبخ العالمي من بين أفضلها. هذه المرة ، يجب أن تستكشف عالم المأكولات البحرية مع مالا لليخوت  في عام 2023. عندما يتم إعداد المأكولات البحرية بشكل صحيح ، يمكن أن تكون وجبة رائعة. على وجه الخصوص ، يوجد في دبي العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة. على وجه الخصوص ، تفتخر دبي بالعديد من مطاعم المأكولات البحرية ، من الأكواخ على شاطئ البحر إلى المقاهي الراقية المطلة على الخليج العربي.

عشاق المأكولات البحرية الحقيقيون متحمسون لوجباتهم. إذا كان الأمر كذلك ، فهو يصفنا جيدًا. من المؤكد أن معرفة مكان العثور على المأكولات البحرية الجيدة في دبي مفيد ، ولكن هناك اعتبارات أخرى. تقدم أعظم مطاعم المأكولات البحرية في دبي مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة. بدءًا من العروض الحية والمحار المقشور إلى طلب الكركند اللينجويني وكاري السلطعون على غرار ولاية كيرالا ، ولا تزال خياشيمنا النابضة بالحياة. كيف تختار من بين العديد من مطاعم المدينة؟ إليك أروع مطاعم المأكولات البحرية في دبي. لا توجد مناسبة ، فهذه المطاعم ستلبي رغباتك من المأكولات البحرية.

أفضل مطعم للمأكولات البحرية في دبي

1

مطعم أليسي دبي

في دبي ، هذا المطعم بطابع ساحل أمالفي. ستجد أليسي على حافة المياه لجزيرة بلو واتر. سينقلك المشي داخل المنشأة إلى تراتوريا ترحيبية تديرها عائلة على الساحل الإيطالي. ضع في اعتبارك أن بوفيهات المأكولات البحرية ليست رخيصة – لكنها ليست باهظة الثمن أيضًا. القائمة واسعة النطاق دون أن تكون ساحقة. باختصار ، المطبخ رائع والخدمة لطيفة دون إزعاج.

2

مطعم بن البحر للمأكولات البحرية دبي

ابن البحر هو المكان التالي على قائمتنا لأفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي. باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن لتناول الطعام في نخلة جميرا ، فهي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات البحرية اللذيذة من لبنان. وبالتالي ، يتم صيدها طازجة وتسعيرها بالكيلو. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة كاري السمك وقريدس الكاجو اللذيذ. إنه مكان رائع للذهاب إليه إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف ولذيذ في نفس الوقت. في النهاية ، يمكن قول الشيء نفسه عن المقبلات الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، فإن موقع هذا المطعم هو: نادي فيستا ماري- نخلة جميرا.

3

مطعم المهرة دبي

منذ ذلك الحين ، هو أفضل المأكولات البحرية التي يقدمها برج العرب في دبي. هناك الكثير من الأطباق باهظة الثمن في القائمة في Al Mahara. لذلك ، فإن هذه الأطباق تجعله مكانًا جيدًا لحدث خاص أو عشاء كبير. من المؤكد أن الشيف كاسبر ، المتخصص الجديد في الذواقة والذي بدأ لتوه في المقهى ، سيقدم بعض أطباق المأكولات البحرية الراقية والمثيرة.

4

ذا مين أويستر بار آند جريل

يقدم هذا المطعم العصري بوفيهات المأكولات البحرية وركوب الأمواج والعشب. إنها جنة لأولئك الذين يحبون المحار والمأكولات البحرية والوجبات المطبوخة في المنزل. إليك بعض من أفضل سندويشات التاكو في دبي. تجعل مشروبات مين الملتوية ومجموعة النبيذ الرائعة من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي. بمعنى آخر ، ستحب المأكولات البحرية هنا. يقدم هذا المطعم الحائز على جائزة في جميرا بيتش ريزيدنس  الأسماك الطازجة والبخار وأبراج المأكولات البحرية النيئة. في أي وقت من الأوقات ، يمكنك الجلوس في الداخل للاستمتاع بمطبخ العرض التوضيحي الواسع. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مقعد من القش في الفناء. تتجاوز مهارة ماين المحار ، على الرغم من لقبها.

5

مطعم سي فو دبي

يفتح مطعم المأكولات البحرية المتأثر بالطابع الآسيوي أبوابه لتناول طعام الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة طوال اليوم. كما يقدم خصم 50٪ على المشروبات بين الساعة 5 مساءً و 7 مساءً. وبالتالي ، فهو وقت رائع لمشاهدة غروب الشمس. يمنحه موقعه على شاطئ البحر جوًا غير رسمي ، لكن حجمه يمنحه طابعًا حنينًا وقريبًا.
علاوة على ذلك ، يعد هذا أحد أعظم مطاعم المأكولات البحرية في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، إنه موجود في فورسيزونز ، ومن الدرجة الأولى. ستكتشف الساشيمي ونيغاري وماكي وتيماكي في المطبخ المستوحى من المطبخ الآسيوي في منتجع فور سيزونز. أخيرًا ، يلعب دي جي كل يوم ، وفي أيام الأحد ، تقدم فرقة موسيقية حية تقدم للضيوف.

6

مطعم سوق المأكولات البحرية ضبا

يمثل المطعم الأسواق الآسيوية المزدحمة على متن سفينة سياحية مع عروض على طراز السوق للأسماك الطازجة والمحار. إنه مطعم أسماك طازج في دبي. يختار داينرز أسماك اليوم من مجموعة المأكولات البحرية الرائعة. نظرًا لموثوقيته ، يعد هذا المطعم من بين الأفضل في دبي. المأكولات الطازجة واللذيذة في مطعم سوق المأكولات البحرية  تجعل العملاء يرغبون في العودة. كل شيء على طاولتك ، من الجمبري إلى الكركند ، مطهو بشكل مثالي.

يحتوي هذا المطعم على خزان لمياه البحر يحتوي بشكل أساسي على المحار الفرنسي ومطعم الكركند الأمريكي والأسترالي والكندي والنيوزيلندي في دبي. يقدم سوق المأكولات البحرية سرطانات الملك النرويجية وسرطان البحر وسرطان البحر الطيني من عمان وأستراليا ونيوزيلندا. علاوة على ذلك ، يقدم هذا المطعم أيضًا الفكاهة المحلية والممر والبوري الأحمر وسمك السلمون وسمك القرش الصغير.

7

سالمونتيني مطعم لي ريستو

في مول الإمارات ، ستجد بعضًا من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي. بمعنى آخر ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة. محضرة بطرق مبتكرة بالإضافة إلى سمك السلمون المدخن المتبل بالبهارات الرائعة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وجبات اللحوم والسوشي والحلويات. أفضل طريقة لتمييز الأجواء في أشهر أماكن المأكولات البحرية في دبي هي الفخامة والأناقة والدفء. أخيرًا ، موقع سالمونتيني مطعم لي ريستو هو:

مول الإمارات ، الطابق الأول E11 شارع الشيخ زايد.

8

مطعم بحر الامارات دبي

يقع مطعم بحر الإمارات الشهير على قائمة أرقى مطاعم المأكولات البحرية في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكلات شهية متوفرة يمكن تخصيصها لتناسب تفضيلات كل ضيف. في الأساس ، اكتسبت خدمة المطعم التي لا تشوبها شائبة سمعة كواحد من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي. باختصار ، غالبًا ما يخطط رواد المطعم لقضاء يوم كامل هناك.

9

مطعم أوسيانو دبي

هل تخيلت يومًا تناول الطعام في قاع البحر؟ هذا ممكن في أوسيانو . أوسيانو، أحد أفضل المطاعم تحت الماء في دبي. إنه ذو ألواح زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف توفر مناظر خلابة لأمبسادور لاجون فى أتلانتس النخلة. في نهاية المطاف ، يقدم هذا المطعم الشهير بوفيهات المأكولات البحرية بينما يسبح الراي اللساع في مكان قريب.

أوسيانو هو واحد من أعظم مطاعم المأكولات البحرية في دبي ، ويقدم أشهى المأكولات. بمعنى آخر ، إنه أحد أكثر المطاعم الرومانسية تحت الماء في دبي. إلى جانب ذلك ، تسبح أسماك الراي اللساع وأسماك القرش بحرية حول طاولتك أثناء تناول العشاء. علاوة على ذلك ، يعد الشيف جريجوري بيرجر ، أحد أعظم الطهاة في العالم ، المأكولات البحرية والكافيار والمأكولات الفريدة في أتلانتس دبي. باختصار ، ابدأ بالمحار ، ثم اختر من بين أربعة أو خمسة أو سبعة اختيارات من قائمة الأطباق.

10

101 مطعم دبي

101 هو مقهى جذاب وجميل. هذا المقهى المتلألئ هو واحد من أكثر مواقع الحنين إلى الماضي في دبي ويقدم مأكولات رائعة. إذا كان بإمكانك تمزيق عينيك بعيدًا عن مرسى دبي ، فإن القائمة تشمل معكرونة حبر الحبار مع قنافذ المحيط ، وكورتو ، وجاسبر الإمبراطور السلطعون. في كثير من الأحيان ، في مرسى الفندق ، ترغب في قضاء أمسية على الشرفة المطلة على البحر والأفق. إنه جميل ومثالي للاحتفال على مستوى منخفض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المقهى باهظ الثمن بسبب موقعه وطبيعته الراقية. لذلك ، لا تنس الذهاب لتناول بوفيه المأكولات البحرية أو الشراب يوميًا. تحتوي قائمة المشروبات على كوكتيلات نموذجية وفريدة من نوعها ومكلفة.

11

مطعم كاتش 22 دبي

يقع كاتش 22 على الشاطئ في مساكن شاطئ جميرا ، وهو كوخ شاطئي كلاسيكي. هناك الحساء والمقبلات والبرغر والسلطات والسوشي والمقبلات وبعض من أعنف أنواع اللبن المخفوق في المدينة في القائمة. وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن المأكولات البحرية الطازجة التي يتم تقديمها في جو حيوي وفريد ​​من نوعه ، فإن كاتش 22 هو أفضل رهان لمطعم السمك الطازج في دبي. المطعم ليس فقط لمحبي المأكولات البحرية. على الرغم من لفائف السوشي الممتازة ، وبلح البحر ، والكالاماري ، وجراد البحر ، وحساء المأكولات البحرية ، وجراد البحر ماك والجبن.

الأطباق التقليدية من جميع أنحاء العالم موجودة أيضًا في القائمة. ومع ذلك ، فإن احصل على 22 في جي بي ار ذا بيتش يحتوي أيضًا على أكواخ الشاطئ القديمة الأكثر شهرة. يمكن العثور على الحساء والمقبلات والبرغر والسلطات والسوشي والمقبلات وبعض من أشهى أنواع اللبن المخفوق في المدينة في القائمة الشاملة.

12

فيش بيتش تافيرنا

أصبح مطعم فيش بيتش تافيرنا  أحد أكثر مطاعم المأكولات البحرية رومانسيةً وأفضلها في دبي. يقع مباشرة على الشاطئ ويتميز بتصميم داخلي أبيض مع أضواء ساطعة. يقدم المطعم مزيجًا من الأطباق اليونانية والتركية والمتوسطية. يمكنك أن تأكل وأصابع قدميك على الرمال على طاولات على الشاطئ أو في الحديقة. علاوة على ذلك ، إنه يتمتع بمفهوم المشاركة وهو مفتوح لتناول طعام الغداء والعشاء. لذلك ، يمكن للناس تجربة الأطباق الساخنة والباردة.

الأنواع الرئيسية للأطعمة التي يتم تقديمها في مطعم Fish هي المشاوي والأطباق المقاومة للحرارة. في قائمة الأسماك ، توجد أطباق مشتركة مميزة مثل السلطات وأوراق العنب والتزاتزيكي والأخطبوط الملبس والمأكولات البحرية والسلمون وسمك القاروس والكالاماري وبلح البحر وأطباق المعكرونة والمزيد. سيأخذ فيش بيتش تافيرنا دبي أنفاسك. بالإضافة إلى ذلك ، ستقيم حدثًا خاصًا على إحدى طاولات العشاء الخاصة بنا. وبالمثل ، احتساء كوكتيل غروب الشمس في البار ، أو تناول عشاء رومانسي مع شخص مميز ، أو تناول الطعام تحت Teepee الشهير.

13

مطعم هوك اند كوك

يستحضر هوك آند كوك  رؤى قوارب الصيد الجذابة والمأكولات البحرية اللذيذة. حتى لو لم يكن مطعم نخلة جميرا الجديد ريفيًا ، فإن الطعام والإعداد يعكسان الرعاية. يعد هوك آند كوك ساحرًا على الرغم من هدوء ذا بوينت . يتميز الديكور باللونين الأبيض والأزرق البحريين وحبال البضائع وتجهيزات إضاءة الإطارات والشموع في جرار مليئة بالرمال. على الرغم من كونه صغيرًا ، إلا أنه ليس غريبًا.

تشمل بوفيهات المأكولات البحرية في دبي معكرونة المأكولات البحرية والأسماك المقلية وسرطان البحر الساخن. يُعد هوك آند كوك  نقطة مركزية لأحباء الأسماك في ذا بوينت ، ويقدم الأسماك الطازجة بديكور ذي طابع بحري مع إطلالات على المحيط والشيشة. لازانيا السلمون ، برياني السمك ، معكرونة اسكامبي كلها في القائمة.

14

مطعم بيرشيك

هناك الكثير من مطاعم المأكولات البحرية في دبي ، ولكن بيرشيك تبرز لأسباب عديدة. هنا ، يهتم المطعم كثيرًا بالاستدامة ، وهي أحد الأشياء التي تجعل قائمتهم جيدة جدًا. عادة ما تكون أسعار العيد في نطاق قائمة الجرافات ، لكن الجودة تعوضها. نقترح التحقق من وجبات الإفطار غير الرسمية يوم الجمعة أو السبت إذا كنت ترغب في تجربة الكثير من الأطباق المختلفة.

يقدم بيرشيك المأكولات البحرية على طراز البحر الأبيض المتوسط. المطعم يصنع السحر بمكونات طازجة وبسيطة دون الإفراط في تناول الطعام. وبالتالي ، فإن النكهات المثالية والأجواء الخافتة فوق المحيط تجعل تجربة مثالية حيث يتألق الطعام والجو حقًا. إنه رومانسي وهادئ ، والسعر الذي تدفعه مقابل ذلك يستحق ذلك.

15

سي جريل بيسترو

من مطعم المأكولات البحرية الراقي دبي سي جريل بيسترو ، يمكنك مشاهدة الشاطئ أمام فيرمونت النخلة ومرسى دبي. المطعم مفعم بالحيوية وبه نوافذ طويلة تمتد حتى السقف. أيضًا ، جدران مطلية باللون الأبيض تتناقض مع أعمدة الخيزران المزيفة ، وثريا فنية ، وأثاث ناعم ملون. طبق المأكولات البحرية رائع. يأتي مع سلطعون كامل ومستويين من بلح البحر الطازج والمحار وسمك السلمون الساشيمي وطبق من تدخين الثلج الجاف. مور في كثير من الأحيان ، يقدم هذا المقهى المتوسطي الحديث مع إطلالات مذهلة على البحر المأكولات البحرية الطازجة واللحوم الرئيسية والأطباق والمأكولات الشهية المفضلة. وبالمثل ، في Seagrill ، يمكنك تناول الطعام والاسترخاء بجوار حفرة الشواء الحقيقية التي تعمل بالحطب مع المشاوي والمدخن.

16

مطعم سي فيو دبي

يلبي مطعم المأكولات البحرية في جميرا جميع المتطلبات. قم بالوصول قبل حلول الظلام لتشاهد غروب الشمس خلف قوارب الصيد اللطيفة. المطبخ رائع ، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة في دبي. كما أنها فعالة من حيث التكلفة ، حيث ترفض فرض أسعار على مستوى دبي للوجبات الصحية المطبوخة في المنزل. يعد مطعم المأكولات البحرية هذا بالقرب من حوض صيد الأسماك في جميرا رائعًا. إنها صديقة للمحفظة ، تقدم وجبات مغذية ، مطبوخة في المنزل ، ورخيصة الثمن.

17

مطعم كما يحلو لك دبي

السمك يقدم بأسلوب فريد في هذا المطعم. جاء السمك برسومات بعض الجداريات ، وشوى بعض المخلوقات البحرية ، وألقوا النعال في كل مكان. بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن مبنى مطعم كما تتمنا دبي الذي تم افتتاحه في يوليو في أم سقيم ، يطل على فندق جميرا بيتش. في القائمة ، يمكنك الحصول على جراد البحر ماك والجبن والسلايدر والتاكو وغير ذلك الكثير. كل شيء مصنوع حسب الطلب. هناك أيضًا السمك والبطاطا المقلية وأطباق السمك ومسحوق الطعام للاختيار من بينها.

18

مطعم بيتش بار اند جريل في دبي

يقع بيتش بار اند جريل  على شاطئ ون آند أونلي رويال ميراج الجميل. يقدم المأكولات البحرية المشوية وأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والمحار المقشر للتو. بمعنى آخر ، عليك اختيار طاولة خاصة على الرمال والاستماع إلى الأمواج. اصطدم بالشاطئ لتجربة رومانسية حقًا. من أفضل أطباق المأكولات البحرية الأرجنتينية ، شرائح سمك الدنيس ، الجمبري البري العملاق ، والأخطبوط المشوي ، والتي يتم إحضارها إلى المائدة في أحواض من الحديد الزهر من باريلا المطبوخ بالحطب في المطبخ المفتوح. أخيرًا ، إذا كنت تريد شيئًا حارًا ، فإن الآجي البيروفي هو خيار جيد. إنه مصنوع من الفلفل الأحمر الهابانيرو والطماطم المقوسة والكزبرة والبصل الأخضر وزيت الزيتون.

19

مطعم بيبر كراب دبي

الفلفل كراب هو كل شيء عن النكهات السنغافورية الحقيقية التي تضاف إلى أنواع مختلفة من المأكولات البحرية. وبالتالي ، لعمل قائمة لا يمكنك التوقف عن تناولها. حتى ، لن تخذلك إذا طلبت سلطعون الفلفل الحار  الشهير. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يحب الناس طلبه. لذلك ، إذا كنت تحب النكهات الحارة للطعام الآسيوي ، فسيكون هذا المطعم على رأس قائمتك لأفضل المأكولات البحرية في دبي. الأجزاء الأصغر للأطفال تجعلها مناسبة للعائلات.

20

فيش هت سي فود

إنه أفضل مطعم للأسماك الطازجة في دبي في عود ميثاء لأنه يتمتع بأجواء جيدة وشعور ملكي ورائحة الأطباق اللذيذة. لديهم قائمة بالطهاة المختارين بعناية والذين يعرفون كيفية طهي الأسماك والأطعمة الخاصة الأخرى. وبالمثل ، في مطعم عود ميثاء  للأسماك ، يستخدمون طرقًا تقليدية لخلط بعض التوابل لصنع طعام لذيذ وعالي الجودة.

21

مطعم سردينا للمأكولات البحرية

يبيع مطعم مطعم سردينا للمأكولات البحرية  الأسماك الطازجة وسرطان البحر على الجليد. مأكولات بحرية متنوعة في دبي ، حلويات شيقة ، وأجواء لطيفة. الطعام لذيذ وأنت بالتأكيد تأكل دون توقف. وفي الوقت نفسه ، فإن أسلوب الطهي رائع أيضًا. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأسماك وتعليمات الطبخ. كان لدينا حمص رائع وسردين مقلي.

22

مطعم بيت السمك

يفخر بيت السمك  بتقديم تجربة طعام أصيلة وأجواء دافئة وودية. في الأساس ، إنه مستوحى من العادات المحلية وسهولة البحث بعناية عن الأسماك الطازجة والمحار. باختصار ، نحن نعلم حقيقة أن الأشخاص المختلفين لديهم أذواق مختلفة. يستجيبون لهم من خلال إعداد طعامك اليومي بشكل شخصي ، مما يمنحك مأكولات بحرية صادقة ومباشرة في دبي. ما يميزنا هو أن مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة عالية الجودة من المحيط.

23

مطعم روكفيش في دبي

Rockfish هو مطعم مأكولات بحرية متوسطية في جميرا النسيم. يمكن أن يبدأ داينرز بلانغوستين المحمص مع هريس العدس أو تارتار التونة مع أرز الزعفران المقرمش. بالنسبة للطبق الرئيسي ، يمكنهم الاختيار بين الماعز المطبوخ ببطء لمدة 36 ساعة أو سمك القاروس الذي يتم اصطياده مع الخرشوف ومستحلب الليمون. في النهاية ، أتيت إلى هنا لتناول وليمة بوفيه المأكولات البحرية في مكان يتمتع بإطلالات حالمة وشعور بالعطلة. الداخل كله أبيض وفضي. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في علاج نفسك ، يمكنك طلب اختيار الشيف الخاص بهم ، والذي يتكون من شرائح رفيعة من السمك الطازج المتبل بالزيت والليمون ومجموعة متنوعة من التوابل. يحتوي هذا المكان لتناول الطعام على كل شيء ، من المعكرونة المصنوعة يدويًا إلى الأسماك الطازجة والمشاوي.

24

مطعم تولوم

يمكنك الاستمتاع بأذواق وألوان تولوم الرائعة في دبي مول. في الأساس ، تجد تولوم أفضل الطرق لإعداد الطعام لإرضاء حتى العملاء الأكثر إرضاءً الذين يرغبون في تجربة الأطباق التقليدية من العديد من البلدان المختلفة. يفخر الفريق بمشاركة أفضل المأكولات المكسيكية كمطاعم المأكولات البحرية في دبي. الشوكولاتة والطماطم والأفوكادو والذرة والعديد من الأنواع المختلفة من الفلفل الحار كلها موطنها المكسيك. سيكونون جميعًا في وجباتنا برقصة من النكهات التي ستأخذك إلى جميع أنحاء البلاد.

للتلخيص ، إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي ، فهذه تغطية خاصة لمطاعم المأكولات البحرية في دبي. كل مطعم له تغطية خاصة لأفضل المأكولات البحرية. أخيرًا ، نوفر لك دائمًا المعرفة المتعمقة بأفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي. وجبات بحرية سعيدة!

By Hisham

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now