دليل رحلة الصيد في أعماق البحار في دبي

Last Updated On January 10, 2024

Posted By Hisham

بالنسبة لأولئك الذين لا يفكرون ، هناك مجموعة متنوعة من المزايا التي ستجنيها ببساطة من خلال اختيار ميثاق صيد في أعماق المحيطات. هذا ينطبق على جميع الحالات ، حتى بالنسبة للصيادين ذوي الخبرة ، مع إمكانية طلب حواف قد تخرج إلى المياه البعيدة عن الشاطئ لنوع مميز من لقاء الصيد. إذا كنت ترغب أو ترغب في الخروج في رحلة صيد أو ترغب في مطالبة أصدقائك برحلة صيد ، فإليك عددًا من العوامل العديدة التي يجب عليك فهمها حول سبب حاجتهم إلى أن يصبحوا مشهورين على هذا النحو:

1

تحصل على الاسترخاء

إن الاضطرار إلى ربط القارب والانفصال عنه للصيد في أعماق البحار ، فلديك كل الموارد التي تريدها طويلة وهي ، بالإضافة إلى ذلك ، جزءًا مهمًا من أي رحلة صيد مستأجرة هناك. مع أبسط تأجير يخت في دبي ، تسقط جميع الالتزامات على عاتق القبطان والفريق. كل ما عليك تجربته وفعله هو العودة مستعدًا لبعض المرح في الماء والانتقال إلى الصيد. تحمل بعض الرحلات المؤجرة معها منتجعات أنيقة في مواقع صيد راقية مع طعام جاهز من قبل رئيس الطهاة.

2

المشكلة الوحيدة التي يجب أن تضعها في اعتبارك ببساطة هي أن غالبية القباطنة المستأجرين لديهم سنوات من الخبرة فيما يتعلق بالصيد داخل المكان وقد يطلبون منك معلومات عن سنواتهم في المناطق. هذا يجعل الأمر ممكنًا بالنسبة لهم لإعلامك على وجه التحديد بنوع المكونات التي يمكن أن تحفز تلك السمكة. إنه نوع الرحلة الذي يجعل رحلتك مليئة بالمعرفة بالإضافة إلى كونها رائعة.

3

سوف تتعلم أكوام في رحلة الأسماك الخاصة بك

سوف تتعلم أكوام في رحلة الأسماك الخاصة بك
4

السمك إلى أقصى الحدود

مع مرور الوقت ، ستواجه بالتأكيد حالات تنحني خلالها على المحيط. يمكن أن يكون هذا الشعور أثناء الصيد في دبي شيئًا واحدًا يحدث للجميع. يخشى قباطنة اليخوت المستأجرة أنهم لا يسعون للحصول على أعمال متكررة إذا كانت رحلات الصيد المستأجرة الخاصة بهم لا توفر الصيد الصحيح. المشكلة الوحيدة هي أنهم سيساعدونك في اكتشاف وتأسيس مكان تكتل وحدة مساحة الأسماك ، وبالمثل إنشاء استخدام أداة مبتكرة أو جهاز قياس للحصول على عدد لا يحصى من كليات الأسماك.

5

إذا اخترت السفر على درب الصيد في أعماق المحيطات من خلال استئجار قارب صيد ، فإليك بعض الاستفسارات الضرورية التي يجب طرحها قبل حجز زيارة.

ما هي النسبة المئوية لأعضاء الطاقم الذين سيكونون على متن الطائرة؟
يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من أفراد الطاقم لأن أحدهما لن يكون كافيًا للعمل بالقارب ومساعدتك في استخدام القضبان / الصيد.
هل يمكن أن نميل إلى ممارسة الصيد بالصنارة والصيد في الأعماق أو ببساطة الصيد في الأعماق؟
يستهلك الصيد بالصيد مزيدًا من الهيدروكربون ، ولذلك فإن العديد من المواثيق تقتصد في ذلك ، ومع ذلك ، سيتم اصطياد الأسماك الكبيرة بالصيد.
ومع ذلك ، هل يمكن أن نميل إلى الذهاب بعيدًا عن الشاطئ؟
إذا كان الحل أقل من 15 إلى 20 كيلومترًا ، فيجب على الأرجح أن تغمض عينيك. توفر بعض المواثيق أسعار المواد الهيدروكربونية من خلال “الصيد العميق” الذي يمكن الحصول عليه من جزيرة النخلة ، إلا أن هذا يتعارض مع الهدف.
ما هو القارب الذي يستخدمه المرء؟
تريد شيئًا لا يقل طوله عن ثلاثين قدمًا ويحتوي على مرحاض على متنه.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now